السعي لتوظيف تقنية المعلومات بالشكل الأمثل لتحقيق أهداف المركز

إلتقى السيد/ مدير عام المركز بمدير و موظفي إدارة النظم و المعلومات بالمركز  بتاريخ الثلاثاء الموافق 18-12-2018 م ، و ذلك للإطلاع على سير العمل بالإدارة، حيث استمع السيد المدير العام إلى شروح عن أهداف إدارة النظم و المعلومات و الصعوبات و المعوقات التي تواجه تحقيقها. و أكد السيد المدير العام أن إدارة المركز جاهزة لتذليل الصعوبات التي تحول دون تنفيذ إدارة النظم مهامها  و تحقيق مستهدفاتها و توظيف تقنية المعلومات لتحسين الأداء و المساهمة في تحقيق أهداف المركز.

وضع اللمسات الأخيرة لخطة عمل المركز للعام 2019

عقد يوم الاثنين الموافق 17-12-2018م الاجتماع المخصص لمناقشة خطة عمل مركز تنمية الصادرات للعام 2019م، بحضور كلامن: مدير عام المركز السيد/ أسامة احتاش، و السادة مدراء الإدارات و المكاتب. يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة التي عقدت خلال الربع الاخير من سنة 2018م ، و ذلك لوضع اللمسات و التعديلات الاخيرة على خطة عمل المركز للعام القادم 2019م و التي تتضمن جملة من الاهداف التي تسعى الى الترويج للمنتجات الليبية و نشر ثقافة التصدير و المساهمة في تطوير البنية التحتية للتصدير.

تواصل عقد الاجتماعات الدورية لمتابعة سير الأعمال بالمركز

عقد مدير عام المركز السيد/ أسامة احتاش، اجتماع بحضور السادة/ مدراء الإدارات و المكاتب بالمركز ، و ذلك يوم الخميس الموافق 14-12-2018م ، و تم خلال هذا الاجتماع مناقشة جملة من البنود و استعراض تقارير عمل الإدارات و المراكز خلال سنة 2018م للاطلاع على ما تم انجازه و الوقوف على الصعوبات و المعوقات التي واجهت الإدارات و المكاتب عند تنفيذ المهام الموكلة إليها.