التنمية البشرية في مركز تنمية الصادرات

في أطار الجهود التي يبذلها مركز تنمية الصادرات للرفع من مستوى العاملين به تم تخريج الدفعة الأولى من المتدربين في مجال الماجستير المهني المصغر في أدارة الأعمال في الفترة من 17 الى 28-11 /2019م. كما أقيمت دورة في مجال مهارات السكرتاريه التنفيذيه خلال الفترة من 24-الى 28-11 /2019م لعدد من الموظفات في المركز. و أقيم حفل تخرج بسيط بمناسبة الانتهاء من هذه البرامج التدربية.

التحضير للقيام بزيارات ميدانية لحصر أشجار النخيل و الزيتون و كميات انتاجها

في إطار سعي مركز تنمية الصادرات إلى حصر أشجار النخيل و كميات الإنتاج بمناطق (سبها – الواحات – الجفرة – غدامس) و الكميات المخزنة و الأصناف و حصر أشجار الزيتون و كميات إنتاج الزيت بالمناطق (الساحلية و الجبل الغربي و سبها) و كذلك الكميات المخزنة من الزيت و حصر كميات عسل النحل، و الاطلاع على كافة المشاكل و الصعوبات التي تواجه المنتجين و إيجاد الحلول لها،، تم صدور قرار السيد/ المدير العام رقم (10) لسنة 2019 م بتشكيل لجان يكون من مهامها تنفيذ ما ذكر آنفاً و في هذا الشأن عقد اجتماع بالخصوص يوم الأربعاء الموافق 30-1-2019 م ضم كلا من السيد/ المدير العام و رؤساء اللجان و فرق العمل المشكلة بالقرار المذكور سابقا لوضع آليات العمل و الجدول الزمني لتنفيذ كل المستهدفات.

عقد الاجتماع الدوري الأول لمدراء الإدارات و المكاتب للعام 2019م

عقد السيد/ مدير عام المركز و السادة/ مدراء الإدارات و المكاتب اجتماعهم الدوري الأول للعام 2019 م، و ذلك يوم الأحد الموافق 6-1-2019م، حيث تم مناقشة عدد من البنود ذات العلاقة بعمل المركز و استعراض محاضر الاجتماعات السابقة التي عقدت بين السيد/ المدير العام و مختلف الإدارت و المكاتب بالمركز كذلك مراجعة و مناقشة مختلف الأمور التنظيمية الأخرى ذات الصلة بعمل المركز.

اجتماع مدير عام المركز مع إدارة الأسواق و الترويج

اجتمع السيد/ المدير العام مع السادة/ مدير و موظفي إدارة الأسواق و الترويج و ذلك يوم الأحد الموافق 30/12/2018 م حيث تم مناقشة المشاكل و العراقيل التي تواجه عمل إدارة الأسواق و الترويج و الأقسام التابعة لها. كما تم استعراض مهام الأقسام التابعة للإدارة و آلية العمل بها.

 و أكد السيد مدير عام المركز أن إدارة المركز جاهزة لتذليل الصعوبات التي تحول دون تنفيذ إدارة الأسواق و الترويج لمهامها  و تحقيق مستهدفاتها مما يحقق المصلحة العامة للمركز.

السعي لتوظيف تقنية المعلومات بالشكل الأمثل لتحقيق أهداف المركز

إلتقى السيد/ مدير عام المركز بمدير و موظفي إدارة النظم و المعلومات بالمركز  بتاريخ الثلاثاء الموافق 18-12-2018 م ، و ذلك للإطلاع على سير العمل بالإدارة، حيث استمع السيد المدير العام إلى شروح عن أهداف إدارة النظم و المعلومات و الصعوبات و المعوقات التي تواجه تحقيقها. و أكد السيد المدير العام أن إدارة المركز جاهزة لتذليل الصعوبات التي تحول دون تنفيذ إدارة النظم مهامها  و تحقيق مستهدفاتها و توظيف تقنية المعلومات لتحسين الأداء و المساهمة في تحقيق أهداف المركز.